Pages

Thursday, June 2, 2011

The Red Bull Art Of Can Kicks Off in Kuwait. Apply Now!

The Red Bull Art of Can is a nationwide hunt for creativity, it is open to everyone, from fulltime artists to simply those with a creative flair;Built, sculpt, weld, glue, hammer, bend, fold, print, tape and paint, whatever you like!Applications online
تحت شعار "العبوّة...مصدر الهامك"، تنطلق هذا الشهر مسابقة ريد بُل "فن العبّوة" التي تدعو جميع محبي الفن ومحترفيه في كافة أشكاله والمبدعين وذوي الخيال الواسع من مختلف الخلفيات والمهن في الكويت الى ابتكار أعمال فنية مستوحاة من عبوّة ريد بُل. وبما أن لا حدود للفن، فللمشتركين أن يطلقوا العنان لمخيلتهم ويبتكروا عملاً فنياً قد يكون لوحة أو منحوتة أو تركيب سمعي-صوتي أو صورة فوتوغرافية أو مجسم مبنيٍ على فكرة أساسها العبوّة ذات اللونين الأزرق والفضي. تحميل وثيقة التسجيل

Your primary material or your primary inspiration must be the blue and silver Red Bull can, but you will need to add plenty of imagination and creativity. Make a sculpture, a painting, a 3D model, a moving picture, or any piece of modern art, but make it striking, colourful, amusing or outrageous.

The project will culminate in a premium art exhibition, where the selected pieces will be displayed and the top three pieces will win attractive prizes.
Registration is now open fill the applications online or contact them through the hotline: +965 66406020. and all submissions must reach us by the end of August 2011.

هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها الكويت مسابقة ريد بُل "فن العبّوة". علماً أن الكويت هي البلد الثاني في الخليج العربي والشرق الأوسط الذي يطلق نداء الابتكار لمبدعيه بعد أن قام بالمثل دولة الإمارات. وقد شارك منذ عام 1997 أكثر من 35 دولة مثل انكلترا، ألمانيا، سويسرا، النمسا، نيوزيلندا وجنوب أفريقيا في هذه التجربة الفنية المبتكرة مبدعون ومهندسون وطلاب ومحترفون في القطاع الفني ومهنيون برهنوا على أن الطاقة الذهنية لا حدود لها في الابتكار ساعة يُعطى الخيال "جوانح". ريد بُل لا تمنح فقط الحيوية للجسم بل للذهن أيضاً. لذلك نحن نتطلع إلى أكثر الطرق إبداعاً في ابتكار أعمال فنية مستوحاة من عبوّة ريد بُل.

تفتح أبواب المشاركة في المسابقة ابتداءً من أول يونيو حتى نهاية شهر أغسطس 2011، ما يمنح المشاركين مهلة 3 أشهر لبلورة فكرتهم وتقديمها للجنة المنظمة. وعلى الراغبين أن يسجلوا أسماءهم ضمن هذه المهلة تحميل وثيقة التسجيل أو الاتصال على: 96566406020+ حيث ستتم أيضاً الاجابة على كافة الاسئلة.

أما آخر مهلة لارسال الأعمال الفنية بشكلها الكامل والنهائي فهي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2011. وستختار حينئذٍ اللجنة المنظمة الأعمال المؤهلة للعرض في معرض "فن العبوّة" الذي سيقام في شهر ديسمبر/ كانون الثاني في الكويت.
وسيُعلن عن الرابحين الثلاثة في الليلة الافتتاحية للمعرض، بعد معاينة لجنة الحكام كافة الابتكارات واختيارهم أفضلها وفق المعايير التالية: الإبداع (20 نقطة)، والموضوع (20 نقطة)، والمظهر النهائي (20 نقطة). والرابح هو صاحب المجموع الأكبر من النقاط.

0 comments:

Post a Comment