Pages

Sunday, May 29, 2011

سمية الخشاب ترشحت للرئاسة المصرية على "تويتر"

الممثلة المصرية سمية الخشاب اعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع (تويتر) عن نيتها الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، وأن لديها خطة طموحة لبناء مصر والارتقاء بشعبها والقضاء على البطالة حيث تواكب  مع هذه التصريحات  موجة من الانتقادات الساخرة من كلامها، والتي لم تتوقف حتى بعدما أعلنت الفنانة أنها لن ترشح نفسها في الانتخابات، مؤكدة أنها ليست لها أية نشاطات سياسية سابقة، وأنها لا تهتم بتولي المناصب سواء كانت على الصعيد الفني أو السياسي - وفقا لما صرحت به لموقع (الدستور) الأصلي في القاهرة.
ومن بين الصفحات الساخرة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صفحة بعنوان: (لو سمية الخشاب اترشحت لرئاسة الجمهورية هنطالب بعودة مبارك) في إشارة منهم إلى أن عهد مبارك أفضل من عهد سمية المقبل، بينما أخذ بعض الزائرين هذا

ومن بين الصفحات الساخرة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صفحة بعنوان: (لو سمية الخشاب اترشحت لرئاسة الجمهورية هنطالب بعودة مبارك) في إشارة منهم إلى أن عهد مبارك أفضل من عهد سمية المقبل، بينما أخذ بعض الزائرين هذا الإعلان على محمل الجد فقال أحدهم: (أحب أبشرك إنك لو رشحتي نفسك للرئاسة، فابشري بسقوط مهين جدا، وهيكون أبشع فيلم سينمائي) بينما تهكم آخرون من هذا الرفض قائلين: (ليه كده يا وديع.. مش حترشحوا الصاروخ ليه؟ ده يبقى فيلم زبالة!، و(أيوه بقى يا سمية) على غرار طريقة (تهامي باشا) الشخصية الشهيرة لحملة ميلودي.

ومن بين التعليقات الساخرة: (لا تقولي برادعي ولا موسى ولا أبو الفتوح، عاوزين تغيير حقيقي بقى).. (معاً لدعم سمية الخشاب للترشيح لرئاسة الجمهورية).. (الشعب مش محتاج يأكل ويشرب، الشعب محتاج يدلع).. (إذا كنا نتطلع إلى حرية وازدهار في الاقتصاد والعلاقات السياسية، أكيد سمية أنسب وحده لينا والله الموفق).. (أنا ضد ترشيح سمية الخشاب...أنا برشح فيفي عبده).
واستكمالا لهذه التهكمات، نشر بعض النشطاء على هذه الصفحات مجموعة من الأخبار العاجلة منها (ترشيح غادة عبدالرازق ودينا نائبتين للرئيسة سمية الخشاب)، و(سمية الخشاب وغادة عبدالرازق ودينا المجلس الرئاسي المحتمل.. هنبقى أغنى دولة في العالم).
via kuwait times

3 comments:

Piscean said...

HUH?! LOL el 7amdella wel sheker :???:

Slashy said...

LOL

Rainy said...

eee walah el 7amdalah wel shiker moo 9a7iya

Post a Comment